أتعرض للابتزاز من معالج روحاني ماذا أفعل ؟

أتعرض للابتزاز من معالج روحاني ماذا افعل ؟

الكثير من مستخدمين الانترنت ، يتعرضون الى الابتزاز ، اذا تم التعامل مع الانترنت بشكل عبثي ، او التهاون في التعامل مع الاشخاص عبر الانترنت .

هناك الكثير من المجرمين ، الذين يظهرون و كأنهم الملاك البريء و لسوء الحظ ما هم الا أشخاص دون ضمير غير محترمين ، و يحترفون ممارسة الجريمة الالكترونية .

لهذا سنكتب في هذا الموضوع ، حادثة يتعرض لها الكثير من الأشخاص و خصوصا الفتيات في السعودية و الامارات و الكويت و غيرهم .

شيخ روحاني يبتزني بصوري و مقاطع فيديو خاصة

شيخ روحاني يبتزني بفيديو و صور فاضحة ، و للأسف انا من أوقعت نفسي في تلك المأساة ، هذه رسالة وردتنا من أحد الأخوات اللواتي وقعن في فخ الابتزاز الالكتروني .

حيث تعرضت الى التهديد ، بعد ان اوقع بها طرف شخص ، ادعى انه قادر عل مساعدتها ، عن طريق فك الأسحار ، او من خلال مساعدتها في حل المشاكل الخاصة بها .

حيث يحاول اقناعها ، بطلب صور خاصة ، من أجل فك السحر ، او طلب مقاطع فيديو من اجل جلب زوجها ، او فيديو محرج للمناطق الحساسة حتى تنجب .

و للأسف عدد كثير من الفتيات ، وقعن في تلك المشاكل ، بعد ان تعرضوا الى الخداع من قبل تلك العصابات المنتشرة ، و خصوصا على وسائل التواصل الاجتماعي .

تركيا و المغرب و الاردن و العراق ، ينتشر بها المجرمون

تتعرض الكثير من الفتيات ، و خصوصا السعودية ، الى الابتزاز الالكتروني من أشخاص بلا رحمة ، يستغلون الحالة النفسية لتلك الفتاة ، او الظروف الأسرية  .

و يمررون مخططاتهم الجرمية ، من خلال الايقاع بها في وحل الابتزاز ، و اغلب هؤلاء الأشخاص من دول مثل تركيا ، و المغرب و حتى الأردن ، حيث يتواجد الكثير منهم .

و يكون هدفهم الرئيسي هو الحصول على الأموال دون وجه حق ، و تهديد الفتيات ، بعد ان يتم الحصول على معلومات حساسة تخصها ، و يشكل نشرها ضرر .

و للأسف يمارس تلك الخدعة بشكل كبير ، عدد من السوريين المتواجدين في تركيا ، حيث يعتبرون ان تلك الوسيلة هي اداة لكسب المال .

و الكثير يتسائل عن رقم مكافحة الابتزاز في تركيا ، و هل هناك جهات يمكن لها المساعدة في تلك المواضيع و القبض على المجرمين المبتزين .

كيف يتم استغلال الفتاة و من ثم ابتزازها ؟

يتم استغلال النساء و الفتيات و ابتزازهم ، بعد ان يتم وهمهم و خداعهم بشكل كبير جدا ، حيث يستغل المجرم بشكل كبير ، الحالة النفسية التي تعاني منها الفتاة .

فمثلا تجد فتاة مكتئبة بسبب تأخرها في الزواج ، فيحاول ذلك المحتال ، ان يقنعها انها تعاني من السحر ، و انه بمجرد فك السحر سوف تتزوج .

و مثلا يرى مرأة متزوجة ، لكن تعاني من مشاكل زوجية بشكل كبير ، فتحاول البحث عن مخرج على الانترنت ، لتجد اعلانات لمساعدتها في حل المشاكل الزوجية .

ليأتي ذلك المعالج الروحاني ، و يقنعها ان تلك المسألة بسبب سحر ، و انها بحاجة الى فك السحر ، و يقنعها انه يستطيع فعل ذلك الأمر .

و مثال اخر فتاة تلجئ الى السحر ، لمحاولة جلب حبيبها لها ، فيتم خداعها من طرف محتال ، و بعد ذلك يهددها بفضح اسراها .

فهناك الكثير من الأمثلة ، و الاستغلال للحالات سواء عادية او انسانية ، و دون رحمة .

اتصلت بنا فتاة ، و قالت تعرضت للابتزاز من شيخ روحاني ، اوهمني ان تأخري في الانجاب بسبب سحر على الرحم ، و انه قادر على حل تلك المسألة .

أساليب المعالجين في توريط الفتيات

يحاول كما ذكرنا تلك الفئة المعالجين ، و كما ذكرنا استغلال حالة الفتيات ، و توريطهم بعد الحصول على معلومات حساسة و هامة تخصهم .

فمثلا يحصل ذلك المحتال ، على صور للزوج و رقم الهاتف الخاص به  ، و بذات الوقت يحصل على صور الزوجة ، او صور جسدها لحل المشكلة و السحر .

لتكتشف انه مجرد محتال ، و اصبح يهددها بعد ان حصل على معلوماتها كاملة ، فيستغلها جنسيا ، و من ثم يبتزها ، اذا لم ترسل المال ، سوف ينشر تلك المعلومات للزوج .

و ايضا يستغل فتاة ، تحاول جلب حبيبها ، فترسل له صور الحبيب ، و ايضا صور جسدها ، اعتقادا منها ان ذلك الساحر سوف يجلب حبيبها لها . و ما هي الا اساليب ذلك المحتال .

و من تصور عضوها الأنثوي ، بعد ان اقنعها ذلك المحتال انها تعاني من سحر ، و من ثم يحصل على معلوماتها كاملة ، و يهدد بنشر الصور الملتقطة اذا لم يحصل على المال .

كيفية الوقاية من الابتزاز و خصوصا هؤلاء الروحانيين .

  • عدم اضافة اي أشخاص غير موثوقين اطلاقا .
  • عدم التوجه الى المعالجين عبر الانترنت ، لحل المشاكل التي تعاني منها .
  • عدم الوثوق في اي شخص قطعا على الانترنت ، يطلب صور جسمك او مقاطع فيديو محرجة .
  • الأصل ان يلجئ الشخص الى الله اولا ، و من ثم الى المختصين في مدينتك .
  • لا يفترض طرح المشاكل الأسرية على الانترنت ، حتى لا يستغلها ضعفاء النفوس .
  • لا يمكن ان يكون علاج الشخص ، من خلال ارسال صور فاضحة .
  • من يطلب الأموال ، يكون محتال ، والأصل ان يكون حل تلك المشاكل لوجه الله ..
  • اذا كان هناك سحر فعلا ، توجه مع شخص من العائلة الى رجال الدين ، و المختصين في علاج الأشخاص .

هل وقعت ضحية ابتزاز لمعالج محتال

  • يفترض في البداية التصرف بحكمة ، و عدم الرضوخ الى هذا الشخص قطعا .
  • عدم ارسال اي صور او مقاطع فيديو اضافية .
  • محاولة ضبط خصوصية كل وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك .
  • في حال لم يصل اي معلومة عنك ، توقف فورا على الحديث معه .
  • اذا كان لديك صورة ايصال تحويل ، احتفظ بها لغاية الملاحقة القانونية لذلك المحتال .
  • حاول الاستعانة بـ محامي مختص في علاج تلك القضايا .
  • تواصل مع الجهات الحكومية و الرسمية في دولتك .

كيف تتورط الفتاة مع المعالج الروحاني

للأسف الكثير من الفتيات ، هي التي تبحث من خلال الانترنت ، عن شخص يساعدها في حل تلك المسألة ، و تصطدم بإعلانات منشورة على الانترنت .

و يتم التغرير بها و تعزيز الثقة لديها ، بعد ان تجد ذلك المحتال ، لديه عدد كبير من المتابعين ، و ما هي للأسف الا متابعات وهمية ، سواء على تويتر او انستجرام او سناب شات ، او حتى فيسبوك

و قد تتورط من خلال فتاة أخرى ، اقنعتها بالتوجه الى ذلك الشخص ، و ما هي الا ضحية أخرى ، لكن طلب منها ذلك المجرم ، ان تجلب صديقتها او فتاة أخرى .

حل مشكلة الابتزاز من معالج روحاني (شيخ محتال)

هل تعرضت للابتزاز من معالج روحاني انها مشاكل مزعجة ،  لكن بكل تأكيد يمكن مساعدتك و حل تلك المسألة بشكل جذري ، يوجد فريق عمل متخصص لدينا ، و يساعد هذه الفئة من الضحايا .

لدينا محامين دوليين ، و قادرين على متابعة القضية في كافة الدول العربية ، و ايضا انها الموضوع بشكل جذري ، دون تعرض الفتاة الى اي ضرر ، او مسائلة قانونية  .

يتم التصرف بحكمة ، و ارشاد الفتاة او الشاب ، الى طريق انتهاء الأزمة ، و التواصل معها هاتفيا بشكل يومي ، اومن خلال واتساب الى حين حل الأزمة .

نعمل على رفع الشكاوي الى الجهات القانونية المختصة ، و التي بدورها تعمل على القاء القبض على هؤلاء المجرمين ، و تحويلهم الى العدالة  .

تواصل معنا الان من خلال نافذة واتساب 

اترك تعليقاً